شكري النبوي Admin
عدد المساهمات : 1490 تاريخ التسجيل : 05/03/2012 العمر : 60 الموقع : بنها
| موضوع: رئيس البريد :إلغاء بدل اللجان والجلسات .. ونظام جديد للحوافز يرفع دخل صغار الموظفين.. قريبا الجمعة 19 أبريل 2013, 8:02 pm | |
| رئيس البريد :إلغاء بدل اللجان والجلسات .. ونظام جديد للحوافز يرفع دخل صغار الموظفين.. قريبا
|
|
|
|
|
| أصدر دكتور اشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد قرارا بعدم صرف أي مبالغ مالية تحت مسمي بدل حضور لجان وجلسات لقيادات الهيئة بداية من رئيس مجلس الادارة ونواب الهيئة وقطاع شئون مكتب رئيس مجلس الادارة والسكرتارية وذلك في أولي خطوات ترشيد النفقات والتي سوف تتبعها اجراءات أخري للحد من الانفاق.پ وقال رئيس البريد انه لا مساس بدخول الموظفين والبدلات التي يحصلون عليها مشيرا إلي انه لن يتم الاستغناء عن العمالة اليومية والمؤقته كما سيتم قريبا اقرار نظام جديد للحوافز يحقق العدالة ويرفع دخل صغار الموظفين بما يحقق لهم ولاسرهم حياة كريمة.
علي جانب اخر قام رئيس الهيئة بتفقد مركز الحركة الرئيسي برمسيس و استمع إلي اراء ومقترحات العاملين حول سبل التطوير في مختلف القطاعات والاجابة عن استفساراتهم بكل شفافية ووضوح مؤكدا ان من لديه أي ملفات بها شبهة فساد يتقدم بها للجهات المسئولة عن ذلك واذا ثبتت ادانة أي شخص مهما كان منصبه سوف تتخذ ضده الاجراءات القانونية فورا.پ وزار دكتور اشرف جمال الدين مبني مطابع الهيئة بمدينة نصر والورش والمخازن المركزيةپ للاطمئنان علي سير العمل واعطاء دفعة للعاملين لتطوير الأداء ومحاولة تذليل أي عقبات قد تواجههم مشيرا إلي ان حجم أعمال المطابع لابد ان يتزايد وفقا لما تمتلكه من الات ومعدات وامكانيات ضخمة. وعقد رئيس البريد اجتماعاً مع رئيس قطاع التنظيم والادارة بالهيئة لتحديد أهم نقاط الضعف والقوة في اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الهيئة و اعداد مقترح لتعديل المعوق منها و تم بالفعل اتخاذ عدة قرارات لتصويب بعض العيوب في الهيكل التنظيمي للهيئة مثل الغاء وضم ادارات وقطاعات بما يساهم في رفع كفاءة العملپ وتيسير اجراءات اتخاذ القرارات بعيدا عن التعقيدات الادارية. ومن ناحية اخري تنظم هيئة البريد اليوم حفل سحب جوائز عمرة المولد النبوي الشريف وعددها 45 جائزة علي حسابات عملاء دفترالتوفير البالغ عددهم 23 مليون عميل وذلك بمقر الهيئة بالقرية الذكية بحضور نواب ورؤساء قطاعات الهيئة ومندوب من وزارة الشئون الاجتماعية.
|
|
|
| |
|