مهام الدعم الفني بالمناطق البريدية هـــي : -
- متابعة أعطال المكاتب البريدية بالمنطقة وعمل خطة مرور شهرية للوقوف علي حالة المكتب .
- إرسال التقارير الشهرية لقطاع الدعم الفني برمسيس بالحالة الفنية للمكاتب من حيث " الخدمات ، الشبكة ، الأعطال ، وإصلاحها " .
- تسليم الأجهزة التي بها أعطال وتحتاج لإرسالها إلي قطاع الدعم الفني برمسيس .
- عمل
تقرير مفصل بالأجهزة التي يتم إرسالها إلي قطاع الدعم الفني برمسيس من حيث
نو ع العطل وإرفاق نموذج التسليم من أصل وعدد 3 صور مختومة بختم المنطقة
ومعتمد من مدير / مدير عام المنطقة .
- استلام
الأجهزة التي يتم الانتهاء من صيانتها بقطاع الدعم الفني برمسيس وذلك بعد
تجربة الجهاز والتأكد من إصلاح العطل الوارد به بمعرفة أعضاء الدعم الفني
بالمنطقة .
- التأكد من تشغيل الخدمات المستحدثة بالمكاتب ومتابعة الموظف من حيث التأكد من مدي كفائتة في أداء العمل علي هذا البرنامج .
- إرسال نموذج تعريف للمكاتب التي يتم تشغيلها حديثا لقطاع الدعم الفني برمسيس حتى يتسنى لنا تشغيل الخدمات بهذه المكاتب .
- مسئولية
الدعم الفني بالمنطقة مسئولية كاملة عن أجهزة الحاسب الآلي بالمنطقة
والمكاتب البريدية التابعة للمنطقة من حيث سلامة الأجهزة ونظافتها وكذلك
الطابعات .
مع ضرورة الالتزام نحو مراعاة الأتي :-
- عدم إسناد أية أعمال إضافية للعاملين بالدعم الفني للمنطقة لا يتعلق بأجهزة الحاسب الآلي أو الطابعات .
- التفرغ التام لجميع العاملين بالدعم الفني بالمنطقة سواء العاملين القدامى أو الذين تم إضافتهم حديثا أو من ينضم للعمل مستقبلا .
- عدم
استخدام أي نسخه من أنظمة التشغيل للأجهزة التابعة للمنطقة بالكامل أو
المكاتب البريديـــــــــــــة antivirus , windows , office ) ) إلا من
النسخة المعتمدة من قطاع الدعم الفني برمسيس .
- صرف بدل الانتقال المقرر عقب القيام بالمأموريات وتحرير الاستمارة اللازمة .
- عدم
نقل أي أجهزة أو طابعات من أماكنها إلا بمعرفة الدعم الفني بالمنطقة وذلك
بعد التصديق من قطاع الدعم الفني برمسيس وعمل مذكرة تفيد أسباب النقل .
- توفير مكان مناسب لأعضاء الدعم الفني بالمنطقة حتى يتسنى لهم مباشرة أعمالهم من خلاله حيث إن بعضهم ليس لديه مكان أو مكتب
- تدبير
خط تليفون خاص بالدعم الفني بالمنطقة حتى يتسنى لقطاع الدعم الفني برمسيس
مخاطبتهم أو الوصول إليهم من خلاله وكذلك لسهولة الاتصال بالمكاتب التابعة
للمنطقة .
- تدبير
سيارة أثناء المأموريات الداخلية بالمنطقة وذلك للمرور علي المكاتب
البريدية بالمنطقة حتى يتسنى لهم عمل التقارير الشهرية ومتابعة أعطال
المكاتب والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن .
- توفير
عدد ( 50 ) اسطوانة فارغة وذلك من خلال الاحتياجات أو شراءها من السلفة إن
لم تتوفر بالاحتياجات لاستخدامها في أعمال الدعم الفني بالمنطقة بدلا من
الاسطوانات التالفة أو التي لا تصلح للاستخدام من كثرة العمل بها .
الموضوع منقول