منتدى عشاق البريد المصري
موقع رابطة منتدى أصدقاء البريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى
منتدى عشاق البريد المصري
موقع رابطة منتدى أصدقاء البريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى
منتدى عشاق البريد المصري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الاخبار الحصرية بالبريد المصري
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيدالأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

 

 توضيح هام " بخصوص صرف مكافأة نهاية الخدمة ( العشرين شهر )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شكري النبوي
Admin
Admin
شكري النبوي


عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمر : 60
الموقع : بنها

توضيح هام " بخصوص صرف مكافأة نهاية الخدمة ( العشرين شهر ) Empty
مُساهمةموضوع: توضيح هام " بخصوص صرف مكافأة نهاية الخدمة ( العشرين شهر )   توضيح هام " بخصوص صرف مكافأة نهاية الخدمة ( العشرين شهر ) Emptyالجمعة 29 نوفمبر 2013, 8:32 pm


ردا على العديد من الاسئلة والاستفسارات التى وصلتنى هاتفياً والمنشورة على العديد من الصفحات البريدية على الفيس بوك والمنتديات بخصوص تصريحات السيد الدكتور / رئيس مجلس الادارة على صفحته الرسمية والتى جاء فيها ( بالنسبة لموضوع الـ 20 شهر الصادر بشأنه منشور وزارة المالية تسعى الأن الإدارة القانونية للهيئة بإستثناء الهيئة من تطبيق ذلك المنشور على العاملين بها . والله الموفق )
وتوضيحا لما سبق
فقد صدر عن الموقع الرسمي لوزارة المالية على الفيس بوك المنشور رقم 9 لسنة 2013 والمتضمن عدم قانونية قيام الجهات الادارية بالدولة والهيئات والمصالح الحكومية التابعة للموازنة العامة بالدولة والخاضعين لاحكام قانون التأمين الاجتماعي 79  بصرف مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بها وذلك لعدم أخذ موافقة وزارة المالية في ذلك ولعدم وجود نص بالقانون 47 قانون العاملين المدنيين بالدولة يجيز للجهات الادارية بالدولة منح هذه المكافآت وان هذه المكافأت يترب عليها المزيد من الاعباء المالية على الخزانة العامة بالدولة كما أن قانون التأمين الاجتماعي 79 هو وحده دون غيره الذي يحدد أحكام وقواعد زيادة هذه المكافأة بناء على زيادة الاشتراكات التى تخصم من العاملين
وعليه
فقد خاطبت الادارة القانونية بالهيئة وزارة المالية كما جاء على لسان السيد الدكتور رئيس مجلس الادارة لإستثناء الهيئة القومية للبريد من تطبيق هذا المنشورعلى العاملين بها
لمزيد من الاطلاع
مرفق لحضراتكم منشور وزارة المالية رقم 9 لسنة 2013
على هذا الرابط ( الملف بصيغة pdf )
والله ولى التوفيق
[url=تحميل الملف]تحميل الملف[/url]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://post.ahlamontada.net
 
توضيح هام " بخصوص صرف مكافأة نهاية الخدمة ( العشرين شهر )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هام جدا بخصوص مكافأة نهاية الخدمة
» خبر سار : موافقة مجلس الدولة على صرف مكافأة نهاية الخدمة ال 20 شهر للعاملين بالبريد
» منشور إدارى رقم (52) بتاريخ 16-01-2014م بشأن تعديلات على مكافأة نهاية الخدمة
» منشور إداري رقم 188 بتاريخ 23/4/2013 بخصوص صرف شهر مكافأة للعاملين
» نهاية الربط المالي للدرجات الوظيفية بالهيئة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق البريد المصري :: موضوعات بريدية عامة :: منتدى الشئون المالية والادارية-
انتقل الى: