منتدى العاملين بالبريد المصري
موقع العاملين بالبريد المصري يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات فى رحابه ويدعوكم للتسجيل والمشاركة الفعالة في بناء وتطوير البريد المصري مع نخبة من أفضل الشخصيات البريدية بالمنتدى


منتــــدى العامليـــن بالبريـــد المصـــري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
** إدارة منتدى العاملين بالبريد المصري تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لجميع العاملين ** بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد وعيد البريد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ** وتتمنى لكم قضاء أسعد الاوقات وأجمل الامنيات ** وكل عام وأنتم بخير

شاطر | 
 

 مئات العمال بهيئة البريد يتظاهرون أمام مجلس الوزراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شكري النبوي
Admin
Admin
شكري النبوي

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 05/03/2012
العمر : 55
الموقع : بنها

مُساهمةموضوع: مئات العمال بهيئة البريد يتظاهرون أمام مجلس الوزراء   الإثنين 31 مارس 2014, 6:52 pm

مئات العمال بهيئة البريد يتظاهرون أمام مجلس الوزراء

البريد المصري


مارس 31, 2014 - 02:27 م |    



تظاهر المئات من العاملين بهيئة البريد المصرى من كافة محافظات الجمهورية أمام مقر مجلس الوزراء ، وذلك للمطالبة بالإفراج عن زملائهم الذين تم القبض عليهم من أعضاء المكتب التنفيذى للنقابة المستقلة بمحافظة الإسكندرية .

كما طالبوا بوقف كافة الملاحقات الأمنية والإدارية من قبل إدارة الهيئة لقيادات الإضراب المستمر لليوم السادس عشر على التوالى .

يذكر أن قوات الأمن قامت بالقبض على خمسة من أعضاء المجلس التنفيذى للنقابة المستقلة بالإسكندرية هم أيمن حنفي محمود، هيثم عثمان محمود جابر، إسماعيل ثابت ، هشام عبد الحميد محمد ، سامي سعيد صباح ، وتم التحقيق معهم في القضية التى حملت رقم 2035 لسنة 2014 إداري محرم بك ، وتوجيه تهم التجمهر أمام مركز حركة هيئة بريد الإسكندرية ، تعطيل حركة المواصلات العامة والخاصة ، الإضرار العام بمصالح الهيئة العامة للبريد ، ترك العمل بدون سبب، تعطيل سير العمل ودعوة الآخرين للإضراب عن العمل وصدر القرار بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق .

وقام أمس وفد من العمال بمقابلة محافظة الإسكندرية الذى ساوم العمال على فض إضرابهم فى مقابل الإفراج عن زملائهم ، وعلى الرغم من موافقة العمال وقيام رئيس قطاع الحركة مقدم البلاغ بالتنازل أمس عن بلاغه ، إلا أن نيابة محرم بك رفضت الإفراج عن العمال المقبوض عليهم بدعوى أن الاتهامات الموجهة إليهم تخص حق الدولة وليس مقدم البلاغ فقط .

وقام العمال المتجمعون ألان أمام مجلس الوزراء بتوزيع بيان من اللجنة العليا لإضراب عمال البريد تحت عنوان ” مستمرون .ولن ترهبنا ممارساتكم القمعية ” جاء فيه : خمسة عشر يوما من الإضراب المتواصل وما زال رموز الفساد فى هيئتنا ( هيئة البريد المصرى ) يقاومون حفاظا على كراسيهم والآلاف المؤلفة التى يتقاضونها شهريا .

خمسة عشر يوما استخدموا فيها كافة السبل لتشويه حركتنا وتسويف مطالبنا المشروعة ، حتى وصل الأمرإلى استخدامهم السلاح الأخير وهو اللجوء لسياسات القمع الأمنى الذى لا يلجأ إليه إلا الضعيف الذى لا يمتلك الحجة فى مواجهة مطالب العاملين بالهيئة .

لجأوا إلى سياسات القمع الأمنى بالقبض على زملائنا بمحافظة الإسكندرية وملاحقة العشرات فى العديد من المحافظات والمناطق البريدية .. ونحن نقول لهم لن ترهبنا ممارساتكم القمعية .

العمال اكدوا انهم لن يتراجعوعن مطالبهم والتى يأتى على رأسها تطهير الهيئة من الفساد ومحاسبة الفاسدين ، وإقالة رئيس مجلس إدارة الهيئة الذى يتعامل مع عمال البريد وكأنهم عبيد يعملون لديه فى عزبته الخاصة ، والإفراج الفورى عن زملائنا المحبوسين ووقف كافة الملاحقات الأمنية والإدارية و صرف 7% علاوة دورية أسوة بزملائنا فى شركة اتصالات وزيادة حافز الأداء 50% على أساسى الراتب ومنح العاملين نسبة من أرباح الهيئة بخلاف شهور المكافأة السنوية.

===========================
رضيتُ بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://post.ahlamontada.net
 
مئات العمال بهيئة البريد يتظاهرون أمام مجلس الوزراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العاملين بالبريد المصري  :: موضوعات بريدية عامة :: أخبار البريد بالصحافة المصرية-
انتقل الى: